دورة عملية الفصل الكروماتوجرافي للغاز والسائل و اصلاح الأخطاء#2018#

دورة عملية الفصل الكروماتوجرافي للغاز والسائل و اصلاح الأخطاء#2018#


النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: دورة عملية الفصل الكروماتوجرافي للغاز والسائل و اصلاح الأخطاء#2018#

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Feb 2018
    المشاركات
    115

    دورة عملية الفصل الكروماتوجرافي للغاز والسائل و اصلاح الأخطاء#2018#

    يسعدنا نحن مركز بروكوالا للتدريب والتطوير ان نقدم لسيادتكم احدث الدورات التدريبيه لعام 2018
    تحت اشراف نخبه من افضل المدريبين المختصين
    ونرحب بجميع الهيئات الحكومية والمؤسسات الخاصة ونتمني ان ينال عرضنا اعجابكم
    مركزنا به اكتر الدوات التدريبيه في مختلف المجالات وتستهدف رفع كفاءة المتدرب

    فى حال رغبتكم التسجيل في أحد البرامج التدريبية يسعدنا تواصلكم معنا
    منسقه التدريب/دينا عادل
    00201273282571 / 0020120243571 / 00201149844498 / dina@prokauala.com
    Prokuala courses
    Facebook
    Twitter
    blogger





    #الخطة_التدريبية_دورات#برنا مج#دورة#ورش_عمل#دورات الهندسة الكيميائية وتكرير النفط البترول _2018





    سبتمبر
    "التقنيات في محطات التحلية____Thermal Desalination Technology"____2/9/2018____
    "5 أيام____"كوالالمبور____"دبي
    "الهندسة الكيميائية لغير المهندسين الكيميائيين____Chemical engineering for Non-Chemical Engineers"____9/9/2018____
    "10 أيام____"شرم الشيخ____"استراليا
    "الأشعة السينية _ قياس الطيف والبرمجة____X-Ray Spectrometry & Programming"____16/9/2018____
    "5 أيام____"الاسكندرية____"جده
    "عملية الفصل الكروماتوجرافي للغاز والسائل و اصلاح الأخطاء____Gas and Liquid Chromatography and Troubleshooting Training"____23/9/2018____
    "5 أيام____"القاهرة____"الكويت
    "تشغيل وصيانة الأفران الدوارة في مصانع الإسمنت____Operation and Maintenance of Rotating Furnaces in Cement Factories"____30/9/2018____
    "5 أيام____"شرم الشيخ____"الرياض

    أكتوبر
    "التكامل الميكانيكيي والموثوقية في معامل التكرير ، البتروكيماويات
    ومحطات المعالجة____Mechanical Integrity & Reliability in Refineries,, Petrochemical &Process Plants"____7/10/2018____
    "5 أيام____"الاسكندرية____"الرياض
    "إختبارات الأسمنت لفنییى المعامل____Cement tests to lab technicians"____14/10/2018____
    "10 أيام____"القاهرة____"المانيا
    "تخطيط و جدولة إنتاج معامل تكرير البترول____Production Planning & Scheduling Petroleum Refineries"____21/10/2018____
    "5 أيام____"كوالالمبور____"سلطنة عمان
    "طرق تحلية المياه المالحة____Saline Water Desalination Processes"____28/10/2018____
    "5 أيام____"شرم الشيخ____"دبي
    "مراقبة،تحليل، محاذاة و موازنة الاهتزاز____Vibration Monitoring, Analysis, Alignment & Balancing"____28/10/2018____
    "5 أيام____"القاهرة____"الاردن

    نوفمبر
    "صيـانة آبـار البـترول المنتجــة____Maintenance of productive oil wells"____4/11/2018____
    "5 أيام____"شرم الشيخ____"البحرين
    "عملية تكليف و بدء تشغيل المحطة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها____Process Plant Start up Commissioning & Troubleshooting"____4/11/2018____
    "5 أيام____"الاسكندرية____"الرياض
    "معالجة الغاز____Gas Processing "____11/11/2018____
    "5 أيام____"القاهرة____"سلطنة عمان
    "عمليات إنتاج النفط والغاز____Hydrocarbon Production Operations "____18/11/22018____
    "5 أيام____"كوالالمبور____"دبي
    "المشاعل ونظام الإغاثة____Flares and Relief System "____25/11/2018____
    "10 أيام____"الاسكندرية____"اندوني سيا

    ديسمبر
    "تشغيل محطات معالجة المياه ونزع الاملاح المعدنية____Demineralized Water Treatment Plant Operation"____2/12/2018____
    "5 أيام____"القاهرة____"البحرين
    "تقنيات الإنتاج والتشغيل____Production & Operating Techniques"____9/12/2018____
    "5 أيام____"شرم الشيخ____"الرياض
    "تحسين الطاقة في مصافي النفط____Energy Optimisation of Oil Refineries"____16/12/2018____
    "10 أيام____"القاهرة____"سنغافورة
    "تشغيل، تشخيص وصيانة المعدات اللازمة لإنتاج النفط والغاز____Operation, Diagnostics and Maintenance of Equipment for Oil &Gas Production"____23/12/2018____
    "5 أيام____"الاسكندرية____"دبي
    "تشغيل محطات المياه المنتجه____Product Water Treatment Plant Operation"____30/12/2018____
    "5 أيام____"كوالالمبور____"جده





    للتواصل في حال وجود اي استفسار ويتم الرد خلال مدة اقصاها 24 ساعة :

    منسقه التدريب/دينا عادل
    00201273282571 / 0020120243571 / 00201149844498 / dina@prokauala.com
    Prokuala courses
    Facebook
    Twitter
    blogger

    تنعقد الدورات في جميع الدول العربية والأوروبية / كما يقوم المركز بتنفيذ أكثر الدورات الاحترافية والمتخصصة و المجالات العلمية الحديثة:
    أوروبا ( لندن - روما - باريس - فيينا - جنيف- برشلونة )المملكة العربية السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر - الطائف )مصر (القاهرة- الأسكندرية - شرم الشيخ - الغردقة )تركيا ( اسطنبول - أنطاليا – طرابزون)الولايات المتحدة الأمريكية ( نيويورك - لوس أنجلوس – واشنطن)
    الإمارات العربية المتحدة ( دبي – أبوظبي)سلطنة عمان ( مسقط – صلالة)المغرب (الدار البيضاء )
    ماليزيا (كوالالمبور)المملكة الأردنية الهاشمية (عمان)الكويت (الكويت)قطر (الدوحة)لبنان (بيروت)استراليا (سيدني)

    يتوافر لدينا مجالات اخري من الدورات
    #اداراه العقارات_اداره المخاطر_الاحصاء_الاداره والقياده وتطوير الاذات_الامن الصناعي والسلامه المهنيه_البلديات والمجالس المحليه_البورصات _البيئه وسلامه الاغذيه_التدريب والموارد البشريه_التسويق والمبيعات_التطوير التربوي والتنميه الاجتماعيه_الجوده والانتاج_الحوكمه واداره الاستثمار_الدفاع المدني ومكافحه الحرائق_الادورات الامنيه_السفن واداره المواني البحريه_السكرتارية واداره المكاتب_السلامه والصحه المهنيه _الصحافه والاعلام_الصحه والمستشفيات_العلاقات العامه_القانون_المشتريات والمخازن_المياه والصرف الصحي_النقل البحري والتخليص الجمركي_النقل الجوي والمطارات_النقل والمرور_التكنولوجيا المعلومات_دورات العلوم السياسه_دورات القياده الاكاديميه والتعليميه_مجال القياس والعايرة_مجال السياحه ومتاحف
    "مع فائق الاحترام والتقدير"


  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2018
    المشاركات
    23

    شركة الشامل للخدمات المنزلية بالرياض
    هي الأنشطة التي يتم القيام بها من اجل تحسين والحفاظ على الصحة السليمة والحفاظ عليها من أي خلل قد يحدث بها. حيث يقول المثل أن الصحة هي الثروة.
    فالمال هو بلا شك شيء ممتع. ومع ذلك ، فإنه لا يستطيع أن يعطي أي متعة لرجل ذو الصحة المدمرة لذا بما أن الجسد والعقل مرتبطان بشكل وثيق، فإن العقل لا يمكن أن يكون سليمًا ومبهجًا بدون صحة سليمة.
    شركة نظافة بالرياض
    ما هي قيمة وفوائد الصحة الجيدة؟
    الحياة هي عبارة عن صراع كبير ، والصحة هي أفضل سلاح للنجاح في معركة الحياة.

    عادات النظافة من اجل الحصول على صحة جيدة:
    شركة تنظيف بالرياض
    1/ الماء النقي: يعتبر الماء النقي هو مصدر آخر للصحة الجيدة. حيث يحدث الكثير من المرض باستخدام المياه غير النقية. حيث غالبًا ما يستحم الناس في القرى، ويغسلون الملابس والماشية في المياة الجارية واذا تم استخدام هذه المياه لأغراض الشرب ، فقد يؤدي ذلك إلى حدوث أمراض كارثية.
    لذا من أجل جعل الماء نقيًا، يجب غليه وذلك حتى لا يحدث أي ضرر.
    شركة تنظيف
    2/ الطعام المتوازن والمغذي: الغذاء الصحي يحافظ على صحتنا. حيث ان جزء من الطعام الذي نتناوله هو بمثابة وقود للحفاظ على دفء الجسم. جزء آخر من الطعام يعطينا القوة.لذا فأن الخضروات النظيفة والعديد من الأشياء الأخرى التي نأخذها مثل الفواكة وغيرها عادة هي الطعام المغذي لنا. النظام الغذائي المختلط هو أفضل غذاء بالنسبة لنا. حيث ان الغذاء الملوث والفاسد يشكل خطرا على الصحة.
    افضل شركة تنظيف بالرياض
    لذا تعتبر النظافة ضرورية لصحة جيدة. حيث ان الأوساخ تنشر الأمراض، وذلك لأن الجراثيم تزدهر فيها. حيث انهم يتحركون مع الغبار في الهواء لذلك يمكن بسهولة الهجوم على شخص غير نظيف واصابته بالكثير من الأمراض.
    كما ان الرجل الذي لديه جسم نظيف ويضع ملابس نظيفة خالية من الأوساخ والغبار فهنا لا يستطيع أي مرض مهاجمته بسهولة.
    كما ان الاستحمام اليومي هو عادة جيدة يحب الالتزام بها حيث إنها تحافظ على نظافة جسمنا من الجراثيم.
    كما يجب أن نحافظ على ملابسنا وأغطية الفراش والطعام والأواني وجميع الأشياء الأخرى نظيفة ومرتبة.
    كما لا ينبغي السماح للأوساخ بالتجمع بالقرب من منازلنا. لذا يجب علينا أيضا أن نحافظ على أسناننا ونظافتها بصورة دورية. كما يجب أن نتذكر أن النظافة هي عنصر هام من الايمان.
    تنظيف المسابح - نظافة منازل بالرياض - شركة تنظيف منازل بالرياض - تنظيف بيوت بالرياض - تنظيف فلل بالرياض - شركة تنظيف مجالس بالرياض


    حيث يقال أن الأوساخ والمرض يسيران دائما معا. لذلك للحفاظ على صحة جيدة يجب أن يكون لدينا محيط نظيف حيث يجب أن ننظف جسدنا وملابسنا ومحيطنا بشكل عام. كما يجب علينا أيضا تجنب تناول الطعام القذر.

    شركة تنظيف كنب بالرياض -
    كيف تحافظ على النظافة؟
    1/ يجب علينا دائما رمي النفايات في سلة المهملات. ويجب معرفة المكان الصحيح لرمي النفايات حيث تخلق هذه النفايات مشكلة قطع الأشجار وموتها. وبالتالى فأن قطع الأشجار يجعل المكان متسخًا ومن هنا تنشأ قضايا النظافة والصرف الصحي.

    2/ يجب أن نبقي التراب بعيدا عن منازلنا.
    3/ يجب أن نحافظ على نظافة المكان الذي يتم فيه تخزين المياه الصالحة للشرب.
    4/ يجب أن يظل الطعام المطبوخ مغطى.
    5/ يجب أن نحافظ على الأجسام المائية خالية من الملوثات.
    6/ يجب أن نحافظ على البيئة نظيفة ولا نفعل مثل هذه الأشياء والممارسات التي تلوث البيئة أو تضر تكوينها الطبيعي.
    7/ يجب أن نقوم بغسل الملابس بمنظف جيد ونرتدي الملابس المغسولة كل يوم.
    8/ يجب أن نستحم في الصباح والليل.
    9/ يجب علينا تنظيف المنازل يوميا، وخاصة الطوابق.
    10/ يجب أن تبقى المناطق العامة مثل الطرق والحدائق ومحطات السكك الحديدية وما إلى ذلك نظيفة.
    11/ يجب أن نغسل أيدينا قبل وبعد الطعام.
    12/ يجب أن نستخدم معقم اليدين قبل وبعد لمس المرضى في المستشفيات.
    13/ يجب تنظيف الحمام بانتظام واستخدام نعال منفصلة لغرفة الحمام.
    14/ يجب أن يكون لدينا خزانة ملابس منفصلة للأحذية ولا نقوم أبداً بحمل الأحذية القذرة داخل غرفنا.
    15/ قبل أن نخلد إلى النوم يجب أن نغسل الوجه واليدين والساقين لنترك الأوساخ بعيدا عن الفراش.

    لدينا فروع اخري وهي :
    شركة تنظيف مسابح بالرياض
    http://shamel7.com/%d8%aa%d9%86%d8%b...a%d8%a7%d8%b6/
    شركة تنظيف خزانات بالرياض
    http://shamel7.com/%d8%b4%d8%b1%d9%8...d8%a7%d8%b6-2/
    شركة تنظيف موكيت بالرياض
    http://shamel7.com/%d8%aa%d9%86%d8%b...a%d8%a7%d8%b6/
    شركة مكافحة حشرات بالرياض
    http://shamel7.com/%d9%85%d9%83%d8%a...1%d8%a7%d8%aa/
    شركة رش مبيدات بالرياض
    http://shamel7.com/%d8%b1%d8%b4-%d9%...a%d8%a7%d8%b6/
    شركة تنظيف بيارات بالرياض
    http://shamel7.com/%d8%aa%d9%86%d8%b...a%d8%a7%d8%b6/

    كما ان هناك حاجة إلى مستويات مختلفة من النظافة في بيئات مختلفة: فعلى سبيل المثال:
    تحتاج المستشفى إلى تنظيف إضافي بالمقارنة مع الغرفة الأمامية في منزلك.

    الأسباب التي تجعل النظافة ضرورية:

    1/ تحمي النظافة صحتنا الجسدية من المرض ويحافظ على البكتيريا الضارة والجراثيم الأخرى بعيدا عنا.
    2/ تساعد النظافة في الحفاظ على جسمنا بشكل قوي والعقل الجيد.
    3/ تتضمن عادة النظافة ممارسة الترشيح وتنظيف مياه الشرب والحفاظ على نظافة المكان لذا يعتبر نظام الصرف الصحي الجيد (بما في ذلك مرافق معالجة مياه الصرف الصحي) لتطهير مياه الصرف الصحي أمرًا مهمًا في بيئة صحية.
    4/ إن العيش في بيئة نظيفة أفضل أيضاً لصحتنا النفسية حيث أن إزالة الفوضى والأوساخ أظهرت أنها تقلل من الإجهاد مما يمنحك شعورا صحيا بالرفاهية.
    5/ النظافة هي طريقة لرعاية أنفسنا ومحيطنا لذا إذا أردنا أن نكون أشخاصاً يهتمون بأنفسنا وبالأشياء المحيطة بنا فإن إبقاء الأشياء نظيفة هي طريقة جيدة لممارسة هذه المهارة.
    كما يمكن التفكير في النظافة بطريقة أخلاقية مجازية فهي تعمل إبقاء قلوبنا وعقولنا خالية من الأفكار والخطط السيئة.
    http://shamel7.com/%d8%b4%d8%b1%d9%8...a%d8%a7%d8%b6/
    واخيرا يجب القول أن النظافة هي مهمة للعقل السليم والجسد والروح. لذا فأن واجبنا الأول هو أن نكون نظيفين.
    كل صباح، بمجرد الاستيقاظ يجب ان تقوم بتنظيف أسنانك وغسل وجهك واليدين والقدمين.ح، بمجرد الاستيقاظ يجب ان تقوم بتنظيف أسنانك وغسل وجهك واليدين والقدمين.
    http://shamel7.com/%d8%aa%d9%86%d8%b...a%d8%a7%d8%b6/


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

تحذير مخاطرة : يعتبر الاستثمار في سوق العملات العالمية باستخدام الهامش أو الروافع المالية من المجالات الاستثمارية عالية الخطورة والتي تستلزم وضع العديد من الأسس العلمية الكفيلة بإنجاح العمليات الاستثمارية في هذا السوق وليس بالضرورة أن تكون هذه المتاجرة متوافقة مع كل المستثمرين، وبالتالي فإن الاستثمار في هذه السوق يتطلب قدرا عاليا من الدراية بمخاطرة وتوخي الحذر عند اتخاذ قرار الشراء والبيع. إن تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون مربح للمستثمرين ذوي الخبرة

 

( جميع الحقوق محفوظة لموقع © ForexForum.ae 2017 )

 

موضوع :
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 68 من أراء الزوار